تقديم الشكاوى

يتم استلام شكاوي الزبائن من خلال أحدى الطرق التالية :

  1. عن طريق الاتصال على الرقم 220 (مركز خدمة عملاء آسيا حوالة ) و الذي يعمل على مدار الساعة.
  2. عن طريق زيارة احدى مراكز الشركة و تعبئة نموذج الشكوى المرفق و تسليمها الى الموظف مع الاحتفاظ بنسخة للمشتكي . ( تحميل نسخة من إستمارة الشكاوي )
  3. عن طريق تعبئة استمارة الشكاوي الاكترونية أدناه و تقديمها.

ملاحظة : الرد على الشكوى المقدمة من قبل الزبون يتم خلال مدة 15 يوما من تاريخ استلامه


استمارة شكوى

اختر طبيعي للمشترك العادي، للآخرين اختر معنـوي*

  اقر بــأن جمـــيع المعـــلومات التي ادلـــيت بهـــا أعــــلاه صــــحيحة و مـــطابقة للــــواقع و اتحمـــل المـــسؤولية كــــاملة عـــن عـــدم صحة هذه المعلومات كما اقر بأن موضوع الشكوى غير منظور امام القضاء و التزم بعدم احقيتي بأتخاذ أي اجراء اخر في حالة الاتفاق مع الشركة على اجراء تصحيحي لموضوع الشكـــوى وتـــــمام تنفيذ الشركة لهذا الاجراء