آسياحوالة عبارة عن محفظة الكترونية للتعاملات المالية في اي وقت و اي مكان داخل العراق. من اجل الاستفادة من خدمات آسياحوالة يتوجب على المشترك إيداع المال في محفظتهُ عند زيارة الوكلاء او نقاط البيع لآسياحوالة من اجل التعامل بالمال الالكتروني. خدماتنا تشمل الحوالات داخل العراق ، شراء رصيد اسياسيل ، دفع الفواتير ، الدفع للبائع ، حجز التذاكر ، وشراء بطاقات التسوق الالكتروني.

من اجل الاستفادة من خدمات آسياحوالة من الضروري التسجيل في آسياحوالة (فتح محفظة آسياحوالة). يتم فتح محفظة آسياحوالة عن طريق #٢١٢* لمدة ٣ اشهر او تقوم بزيارة الوكلاء او نقاط البيع مسطحبا معك هوية الاحوال المدنية و بطاقة السكن و صورة شخصية جديدة واي هوية اضافية اخرى لفتح محفظة دائمية.

لفتح المحفظة الدائمية ليس من الضروري ان تكون الشريحة باسم الشخص الذي يسجل في آسياحوالة. ان فتح المحفظة المؤقتة لايحتاح اية معاملات. لكن على المشترك ان يقدم مستمسكاتهُ لاحد الوكلاء لآسياحوالة خلال مدة ثلاثة اشهر اذا اراد تحويل المحفظة المؤقتة الى المحفظة الدائمية على العكس سوف يتم غلق محفظتهُ. ان المحفظة المؤقتة سقف التعامل فيها محدود جداً و لا يمكن التعامل بالمبالغ الكبيرة.

من اجل التسجيل في آسياحوالة ( فتح محفظة آسياحوالة) تستطيع ان تقوم بزيارة احد الوكلاء او نقاط البيع لآسياحوالة المنتشرة في جميع انحاء العراق. تستطيع ايضا فتح المحفظة دون اللجوء الى الوكلاء او نقاط البيع عن طريق الاتصال على #212* من هاتفك. من اجل فتح المحفظة الدائمية يجب على المشترك زيارة احد الوكلاء اونقاط البيع مسطحبا معه:

للعراقيين: هوية الاحوال المدنية , الجنسية العراقية, البطاقة الموحدة او اي هوية اضافية اخرى.

للاجانب: صورة عن جواز السفر مع تاشيرة الدخول الى العراق بالاضافة الى الإقامة.

من اجل القيام بعملية تحويل الاموال يمكنك بشكل سهل و سريع اتمام العملية من هاتفك النقال و ذلك بطلب#212* اختيار حوالات و اتباع الخطوات.

محفظة آسياحوالة متاحة فقط على شريحة آسياسيل.

كلا, لا يمكن التلاعب بسقف التعامل للمحافظ.

بعد فتح المحفظة يستطيع المشترك ان يقوم بعملية الإيداع متى يشاء.

التسجيل في محفظة آسياحوالة مجاني.

يمكن العثور على عناوين الوكلاء بالتحديد و نقاط البيع ايضاً حسب المنطقة على الموقع الالكتروني الخاص بآسياحوالة او عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لآسياحوالة او عن طريق الاتصال ب220.

كل شخص يستطيع القايم بعملية تحويل الاموال لشخص اخر اذ يجب على كلا الطرفين (المرسل والمستلم) حامل لمحفظة آسياحوالة.

كلا, لا تستطيع فتح المحفظة اعتمادا على هوية شخص اخر. يجب ان يتم التسجيل في محفظة آسياحوالة اعتمادا على هويتك الشخصية.

يجب على الشخص ان يسطحب معه كتاب من الجهة المعنية ياكد فقدان الشخص لهويتة الاحوال المدنية. في هذه الحالة فقط يمكنه التسجيل في المحفظة.

عملية تحويل الاموال تتم مباشرة للطرفين المرسل و المستلم بدون اي تاخير. فقد يستغرق ثواني لاستلام الاموال.

في حال حصول اي تاخير في استلام المبلغ الذي تم تحويله خلال 15 دقيقة بعد استلام الرسالة النصية حول تاكيد العملية يجب الاتصال على خدمة زبائن آسياحوالة 220.

في حال ان نسيت الرمز السري للمحفظة يجب ان تقوم بزيارة احد الوكلاء او نقاط البيع او الاتصال على خدمة زبائن آسياحوالة 220 لاستعادة الرقم السري ولكن بعد ان يتحقق من المتصل للتاكيد انه مالك المحفظة.

في حال مسح الرسالة النصية التي استلمتها اثناء اتمام العملية و التي تتضمن تفاصيل العملية يجب الاتصال على خدمة زبائن آسياحوالة 220 لايجاد رقم المعاملة اعتماداً على رقم خطك من اسياسيل.

يجب على المشترك الاتصال بخدمة الزبائن لآسياحوالة 220 للتاكيد و اعلامهم بالحالة لكي يتم التحقيق من الامر في حال لم يجد اي خلل سوف يتم إعادة ارسال الرسالة النصية التي تحتوي على تفاصيل العملية للمشترك مرة اخرى.

يحق لجميع مشتركي اسياسيل ان يكون لديهم محفظة آسياحوالة. يجب على المشترك ان يسطحب معهُ مستمسكات عراقية سارية المفعول مطابقا مع متطلبات آسياحوالة حسب تعليمات (اعرف مشتركك).

ملكية حساب محفظة آسياحوالة لا تتاثر تحت اي ظروف. اما عن ملكية الشريحة و المحفظة المسجلة عليها،عند فقدان شريحة اسياسيل او حصول اي مشكلة فيها لا تؤثر على حساب آسياحوالة. و لا يمكن تغير ملكية الشريحة الا عن طريق اغلاق محفظة آسياحوالة من قبل صاحبها.

في حال غلق حساب محفظة آسياحوالة الخاصة اومحفظة التاجر و وجود رصيد فيها يتم كشف الحساب و سحبها قبل الاغلاق. و في حال اغلاق المحفظة الخاصة بالشركة يتم غلق جميع المحافظ المرتبطة بمحفظة الشركة مباشرةً.

اذا تم اغلاق الخط من قبل شركة اسياسيل لاسباب امنية المشترك لايمكنه استخدام المحفظة. في حال اي عملية سرقة للهاتف يجب اعلام شركة اسياسيل مباشرة لاغلاق الرقم و المحفظة ايضاً.

حسب القوانين, يمكن فتح محفظة شخصية واحدة على رقم هاتفك, اما صاحب محفظة التاجر له امكانية فتح محفظة شخصية ايضاً على الرقم ذاته.

كلا, محفظة آسياحوالة تختلف عن حساب رصيد اسياسيل

  1. اطلب *212# من هاتفك النقال
  2. ختر الرقم (3) من القائمة الرئيسية لفاتورة
  3. اختر الرقم (2) دفع الفاتورة
  4. اختر الرقم (1) حسب رمز جهة الفاتورة
  5. ادخل الرقم (1000) و الذي يمثل رمز جهة الفاتورة لكوران نت
  6. ادخل رقم المستهلك مع كوران نت و الموجود على الوصل باسم PIN NO
  7. ادخل عدد الاشهر التي ترغب بدفع اشتراكها
  8. سيظهر لك نص لتاكيد نوع الاشتراك و عدد الاشهر التي سيتم دفع اشتراكها
  9. ادخل الرقم السري للمتابعة
  10. ستتلقى اشعارا برسالة قصيرة حول اتمام العملية بنجاح
  1. اطلب #212* من هاتفك النقال
  2. اختر الرقم (3) من القائمة الرئيسية لفاتورة
  3. اختر الرقم (2) دفع الفاتورة
  4. اختر الرقم (1) حسب رمز جهة الفاتورة
  5. ادخل الرقم 6121 والذي يمثل رمز جهة الفاتورة لفاست لینك
  6. ادخل رقم حسابك مع فاست لینك
  7. اختر احد الفئات التي ترغب في شحنها
  8. ادخل الرقم السري للمتابعة
  9. ستتلقى اشعارا برسالة قصيرة حول اتمام العملية بنجاح .
  1. ‌اطلب #212* من هاتفك النقال
  2. اختر الرقم (3) من القائمة الرئيسية لفاتورة
  3. اختر الرقم (2) دفع الفاتورة
  4. اختر الرقم (1) حسب رمز جهة الفاتورة
  5. ادخل الرقم 9988 والذي يمثل رمز جهة الفاتورة لايرث لینك
  6. اختر احد الفئات التي ترغب في شحنها
  7. سيظهر لك نص لتاكيد الفئة التي ترغب بشحنها
  8. ادخل الرقم السري للمتابعة
  9. اربط جهازك مع واي فاي ايرث لينك
  10. تظهر صفحة تطلب منك ادخال اسم المستخدم و الرقم السري
  11. ادخل اسم المستخدم و الرقم السري الذي استلمته عن طريق رسالة نصية
  12. يتم تفعيل ايرث لينك لديك لمدة يوم ، اسبوع او شهر حسب الفئة التي قمت بشرائها
  1. اطلب #212* من هاتفك النقال
  2. اختر رقم 2 من القائمة الرئيسية لتعبئة رصيد اسياسيل
  3. اختر رقم 1 لتعبئة رصيد خطك من اسياسيل
  4. اختر رقم 2 لتعبئة رصيد خط اخر من اسياسيل
  5. اختر رقم الفئة المراد شرائها
  6. ادخل الرقم السري
  7. ستتلقى اشعارا برسالة قصيرة حول اتمام العملية بنجاح
  1. -اطلب #212* من هاتفك النقال
  2. -اختر رقم 6 من القائمة الرئيسية لحسابي
  3. -اختر رقم 1 لمعرفة رصيد آسياحوالة
  4. -ادخل الرقم السري
  1. اطلب #212* من هاتفك النقال
  2. اختر رقم 6 من القائمة الرئيسية حسابي
  3. اختر رقم 3 لتغير اللغة
  4. اختر اللغة المطلوبة
  5. ادخل الرقم السري