آسياحوالة عبارة عن محفظة الكترونية للتعاملات المالية في اي وقت و اي مكان داخل العراق. من اجل الاستفادة من خدمات آسياحوالة يتوجب على المشترك إيداع المال في محفظتهُ عند زيارة الوكلاء او نقاط البيع لآسياحوالة من اجل التعامل بالمال الالكتروني. خدماتنا تشمل الحوالات داخل العراق ، شراء رصيد اسياسيل ، دفع الفواتير ، الدفع للبائع ، حجز التذاكر ، وشراء بطاقات التسوق الالكتروني.
من اجل الاستفادة من خدمات آسياحوالة من الضروري التسجيل في آسياحوالة (فتح محفظة آسياحوالة). يتم فتح محفظة آسياحوالة عن طريق #٢١٢* لمدة شهرين او تقوم بزيارة الوكلاء او نقاط البيع مستصحبا معك هوية الاحوال المدنية و بطاقة السكن و صورة شخصية جديدة لفتح محفظة دائمية.
من اجل التسجيل في آسياحوالة ( فتح محفظة آسياحوالة) تستطيع ان تقوم بزيارة احد الوكلاء او نقاط البيع لآسياحوالة المنتشرة في جميع انحاء العراق. تستطيع ايضا فتح المحفظة دون اللجوء الى الوكلاء او نقاط البيع عن طريق الاتصال على #212* من هاتفك. من اجل فتح المحفظة الدائمية يجب على المشترك زيارة احد الوكلاء اونقاط البيع مسطحبا معه:
للعراقيين: هوية الاحوال المدنية او البطاقة الموحدة بالاضافة الى بطاقة السكن.
للاجانب: جواز السفر مع تاشيرة الدخول الى العراق بالاضافة الى الإقامة.
من اجل القيام بعملية تحويل الاموال يمكنك بشكل سهل و سريع اتمام العملية من هاتفك النقال و ذلك بطلب#212* اختيار حوالات و اتباع الخطوات.
محفظة آسياحوالة متاحة فقط على شريحة آسياسيل.
كلا, لا يمكن التلاعب بسقف التعامل للمحافظ.
بعد فتح المحفظة يستطيع المشترك ان يقوم بعملية الإيداع متى يشاء.
التسجيل في محفظة آسياحوالة مجاني.
يمكن العثور على عناوين الوكلاء بالتحديد و نقاط البيع ايضاً حسب المنطقة على الموقع الالكتروني الخاص بآسياحوالة او عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لآسياحوالة او عن طريق الاتصال ب220.
كل شخص يستطيع القايم بعملية تحويل الاموال لشخص اخر اذ يجب على كلا الطرفين (المرسل والمستلم) حامل لمحفظة آسياحوالة.
كلا, لا تستطيع فتح المحفظة اعتمادا على هوية شخص اخر. يجب ان يتم التسجيل في محفظة آسياحوالة اعتمادا على هويتك الشخصية.
عملية تحويل الاموال تتم مباشرة للطرفين المرسل و المستلم بدون اي تاخير. فقد يستغرق ثواني لاستلام الاموال.
في حال حصول اي تاخير في استلام المبلغ الذي تم تحويله خلال 15 دقيقة بعد استلام الرسالة النصية حول تاكيد العملية يجب الاتصال على خدمة زبائن آسياحوالة 220.
في حال ان نسيت الرمز السري للمحفظة يجب ان تقوم بزيارة احد الوكلاء او نقاط البيع او الاتصال على خدمة زبائن آسياحوالة 220 لاستعادة الرقم السري ولكن بعد ان يتحقق من المتصل للتاكيد انه مالك المحفظة.
في حال مسح الرسالة النصية التي استلمتها اثناء اتمام العملية و التي تتضمن تفاصيل العملية يجب الاتصال على خدمة زبائن آسياحوالة 220 لايجاد رقم المعاملة اعتماداً على رقم خطك من اسياسيل.
يجب على المشترك الاتصال بخدمة الزبائن لآسياحوالة 220 للتاكيد و اعلامهم بالحالة لكي يتم التحقيق من الامر في حال لم يجد اي خلل سوف يتم إعادة ارسال الرسالة النصية التي تحتوي على تفاصيل العملية للمشترك مرة اخرى.
يحق لجميع مشتركي اسياسيل ان يكون لديهم محفظة آسياحوالة. يجب على المشترك ان يسطحب معهُ مستمسكات عراقية سارية المفعول مطابقا مع متطلبات آسياحوالة حسب تعليمات (اعرف مشتركك).
ملكية حساب محفظة آسياحوالة لا تتاثر تحت اي ظروف. اما عن ملكية الشريحة و المحفظة المسجلة عليها،عند فقدان شريحة اسياسيل او حصول اي مشكلة فيها لا تؤثر على حساب آسياحوالة. و لا يمكن تغير ملكية الشريحة الا عن طريق اغلاق محفظة آسياحوالة من قبل صاحبها.
في حال غلق حساب محفظة آسياحوالة الدائمية اومحفظة التاجر و وجود رصيد فيها يتم كشف الحساب و سحبها قبل الاغلاق. و في حال اغلاق المحفظة الخاصة بالشركة يتم غلق جميع المحافظ المرتبطة بمحفظة الشركة مباشرةً.
اذا تم اغلاق الخط من قبل شركة اسياسيل لاسباب امنية المشترك لايمكنه استخدام المحفظة. في حال اي عملية سرقة للهاتف يجب اعلام شركة اسياسيل مباشرة لاغلاق الرقم و المحفظة ايضاً.
حسب القوانين, يمكن فتح محفظة شخصية واحدة على رقم هاتفك, اما صاحب محفظة التاجر له امكانية فتح محفظة شخصية ايضاً على الرقم ذاته.
في حال اختلاف رقم الهاتف باستطاعتك فتح محفظة جديدة عليهِ.
كلا, محفظة آسياحوالة تختلف عن حساب رصيد اسياسيل
الصفحة الرئيسية | عن آسياحوالة | الأسئلة المكرّرة | اتصل بنا
جميع حقوق النشر محفوظة آسياحوالة © 2017